..

الأربعاء، 28 أبريل 2010

الفيلم الرائع Kabhi.Khushi.Kabhi.Gham مترجم بطوله اميتاب باتشان وشاروخان

http://www.biocrawler.com/w/images/0/0d/KabhiKhushiKabhiGham_Poster.jpg



عن الفيلم

سنة الإنتاج :2001
تاريخ العرض :19/03/2003
النوع:استعراضي/دراما/اجتماعي/رومانسي
القصة :كاران جوهار - شيينا باريخ
المصور :كيران ديوناس
المنتاج :سانجاي سانكلا
المخرج :كاران جوهار
المنتج :كاران جوهار - ياش جوهار
بطولة: اميتاب بتشان، جايا بتشان، شاروخان، كاجول


تقوم احداث الفيلم داخل دهاليز احدى الاسر الهندية العريقة ورب هذه الاسرة اميتاب بتشان الذى ربى ولديه على افضل واكبر القيم الانسانية يقع احد الابنين فى حب فتاة يرفضها ابوه. مما يؤدى لان يبلغ الاب احد الابناء انه ابنه بالتبنى و انه ليس ابنه‏ وتمضي الميلودراما الي مداها و الابن الصغير بعد اكثر من‏10‏ سنوات ان يعيد شقيقه بالتبني الي حضن الاسرة.


الفيلم يتطابق فى محتواه مع الفيلم المصرى "الخطايا" لعبد الحليم حافظ ونادية لطفى . يقوم اميتاب باتشان بدورالأب والجد بنجومية و رشاقة واداء متنوع وشاركته التمثيل فى دور الزوجة جايا باتشان وهى زوجته فى الحقيقة ايضا. وقام بدور الابناء شاه روخ خان و كريثيك روسان ويقع احد الابناء في حب فتاة فقيرة "كاجول" ترعي اختها الصغيرة "كارينا كابور" وأباها المريض ويتزوجها رغماً عن الأب الذي كان قد اتفق علي تزويجه من فتاة ثرية كما حدث فى فيلم الخطايا مما يجعل الاب يثور ويقول له الحقيقة انه ابنه بالتبنى فيغادر الابن وزوجته إلا مغادرة البيت .
وتمر السنوات ويكبر الابن الأصغر ويحاول ان يلم شمل الأسرة و يقوم بالتقرب من أسرة أخيه ويقع في حب شقيقة زوجة أخيه التي كانت طفلة مثله لتساعده حتي يتصالح الجميع .

الفيلم مبهر في استعراضاته واغانيه خاصة في التصوير والاضاءة والاداء الحركي الجامع بين الرقص الحديث والتراث في الغناء والموسيقي والملابس و قد شارك الاسطورة اميتاب بتشان فى الاستعراضات...


تم طلب الفيلم فى 24/4/2010
من الزائر /chaabene
تم التنفيذ الطلب فى /27/4/2010

لطلب فيلم مجانا
من هنا


صورة من الفيلم
http://8f.img.v4.skyrock.com/8ff/filmstars/pics/132007532_small.jpghttp://cdn.mos.totalfilm.com/images/k/kabhi-khushi-kabhie-gham-800-75.jpg
http://www.sonoma.edu/pubs/newsrelease/archives/hfczfcg.jpg


http://i47.servimg.com/u/f47/12/57/26/23/wc1slf10.jpg


للمشاهدة to wach

0 التعليقات:

أضف تعليق